### زيارة الفريق ركن مهندس إبراهيم جابر للولاية الشمالية



دنقلا، ٦ نوفمبر ٢٠٢٤م – النجم الثاقب

تفقد الفريق ركن مهندس إبراهيم جابر، عضو مجلس السيادة ومساعد القائد العام للقوات المسلحة، جرحى العمليات الحربية بالمستشفى العسكري بدنقلا. وأعرب سيادته عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل، مشيداً بتضحياتهم في سبيل عزة الوطن وكرامته.

اختتم الفريق جابر زيارته للولاية الشمالية، التي استغرقت يوماً واحداً، حيث كان في وداعه بمطار دنقلا الأستاذ عابدين عوض الله، والي الولاية الشمالية، وأعضاء لجنة أمن الولاية، ومجلس وزراء حكومة الولاية، وأعضاء اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية.

في سياق متصل، أشاد الأستاذ عابدين عوض الله بنتائج الزيارة، مشيراً إلى أنها أتاحت الفرصة لعضو مجلس السيادة للوقوف على ترتيبات الولاية لإنجاح الموسم الزراعي الشتوي، والاطمئنان على الأحوال الأمنية، ومجهودات الولاية لتحسين خدمات الكهرباء وزيادة الطاقة الإنتاجية. كما وافق الفريق جابر على إعفاء معدات الطاقة الشمسية الخاصة بالزراعة من الجمارك، بالإضافة إلى العديد من المناشط الخاصة بالصحة والتعدين.

وأضاف والي الولاية أن الزيارة أتاحت الفرصة لعضو مجلس السيادة للقاء القيادات الشعبية والتنفيذية والعسكرية، حيث استمع إلى تقارير مفصلة في مختلف المجالات.


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ