بشرى سارة .. زيادة الرواتب في السودان .. رفع أجور القطاع العام بنسبة 300%

كشف وزير المالية، جبريل إبراهيم، أن هُناك زيادة في المرتبات في موازنة عام 2022، من (3) آلاف إلى (12) ألف جنيه.
وقال جبريل، لبرنامج مؤتمر إذاعي بالإذاعة السودانية، إنه ربما لن يتم إدراك ذلك في صرف مرتبات شهر يناير الحالي بسبب تأخر الموازنة.
وأكد أنه ستتم معالجة ذلك كـ”فروقات” في مرتب فبراير المُقبل.

كما أكد حرص الدولة أن تكون زيادة المرتبات حقيقية وليست مجرد أرقام، وذلك عبر تحكمها في التضخم، وسعر الصرف.


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ