لجنة الأطباء المركزية: 3 شهداء في مليونية 6 يناير



مصدر الخبر /  صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني
كشفت لجنة الأطباء المركزية، عن ارتقاء 3 شهداء في مليونية اليوم، أحدهم في شارع الشهيد عبد العظيم، بعد إصابته بطلقٍ ناريٍ في الرأس في تظاهرات اليوم الخميس الرافضة للانقلاب العسكري، والمطالبة بالحكم المدني.

وقالت اللجنة في بيان لها: “بينما الشهيد الثاني لم يتم التعرف على بياناته بعد، إثر إصابته برصاص حي في الفخذ من قبل القوات الانقلابية بمحلية أم درمان. والشهبد الثالث لم يتم التعرف على بياناته، بعد إصابته برصاص حي في الصدر بمواكب بحري”.

بهذا يرتفع عدد الشهداء الذين حصدتهم آلة الانقلاب إلى 60 شهيداً خالدين في ذاكرة أمتنا.
المصدر من هنا


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ