كأس ملك إسبانيا: تأهل قادش وجيرونا لدور الـ16

تأهل فريقا قادش وجيرونا لدور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، عقب فوزهما 1-0 على فوينلابرادا وأوساسونا على الترتيب، اليوم الخميس، في دور الـ16 للبطولة.

اقتنص قادش فوزاً صعباً من مضيفه فوينلابرادا، المتعثر بدوري الدرجة الثانية هذا الموسم، حيث انتظر للدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الثاني، ليحرز هدف الصعود للدور المقبل عن طريق توماس ألاركون

من جانبه، فجر جيرونا الذي يحتل المركز السادس حالياً بالدرجة الثانية، مفاجأة ضخمة، بعدما أطاح بفريق أوساسونا، المنافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني مبكراً، بهدف حمل توقيع ديفيد خونكا في الدقيقة السادسة.

المصدر من هنا


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ