**البرهان يستقبل شيوخ خلاوي همشكوريب ويناقش الأوضاع بشرق السودان**

**البرهان يستقبل شيوخ خلاوي همشكوريب ويناقش الأوضاع بشرق السودان**

إلتقى القائد العام للجيش ورئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان في مكتبه اليوم بشيخ خلاوي همشكوريب، الشيخ سليمان الشيخ علي بيتاي، ومشرف خلاوي همشكوريب، الشيخ محمد الشيخ محمود الشيخ علي بيتاي.

خلال اللقاء، تم التباحث حول مجمل الأوضاع في شرق السودان، في جو من التعاون والاهتمام المشترك، حيث تم التركيز على التحديات التي تواجه المنطقة وسبل تعزيز الأمن والاستقرار فيها. وأكد البرهان على أهمية الدور الذي تقوم به الخلاوي في نشر التعليم الديني وتعزيز القيم الاجتماعية، مشيداً بجهود الشيوخ في هذا المجال.

يعكس هذا اللقاء حرص القيادة السودانية على التواصل المستمر مع مختلف مكونات المجتمع السوداني والاستماع إلى همومهم ومشاكلهم، بما يساهم في إيجاد حلول شاملة تلبي تطلعات المواطنين وتعزز من وحدة الصف الوطني.


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ