**الباشا طبيق: خيانة وفساد في الحكومة السودانية**



**الخرطوم، السودان** – كشف الباشا طبيق في بيان له عن عمالة وخيانة البرهان وقيادات الحركة الإسلامية للوطن. بعد إعلان وزيري الخارجية والثقافة والإعلام ضمن طاقم حكومة عصابة بورتسودان، أصبح اللعب على المكشوف.

**أبرز النقاط:**
– **تعيين مشبوه:** علي يوسف أحمد الشريف، المعروف بعمالته للمخابرات المصرية، تم تعيينه وزيرًا للخارجية بإيحاء من السيسي لخدمة مصالح مصر في مياه النيل.
– **علاقات وطيدة:** الإسلاميون بقيادة علي كرتي لديهم علاقات وطيدة مع المخابرات المصرية بعد محاولة اغتيال الرئيس المصري الفاشلة.
– **تسليم الملفات:** تم تسليم ملفات الإخوان المسلمين المصريين والتنازل عن ملف احتلال مصر لحلايب وشلاتين وأم رماد.
– **تعيين خالد الإعيسر:** بتوجيه من الرئيس الإرتري أسياس أفورقي، تم تعيين خالد الإعيسر لخدمة مصالح المخابرات الإرترية.
– **نشر القوات:** استجاب أفورقي بنشر قواته في شرق السودان تحت مظلة قوات الأورطة الشرقية بقيادة الأمين داؤود.

> “على الشعب السوداني معرفة حجم المؤامرة والخيانة ضد الوطن الذي يقوم به الهارب الخائن البرهان والعميل علي كرتي.”

لمزيد من المعلومات، تابعوا نشراتنا القادمة.


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ