عثمان هو مقدم انتحل رتبة عقيد، وسجله بالقوات المسلحة مليء بالمخالفات”، وتابع “نعتقد أنه سلك الطريق الذي يشبه أمثاله”.

بورتسودان: 4 نوفمبر 2024م : النجم الثاقب

قال الناطق باسم الجيش السوداني، العميد نبيل عبد الله، إنّ عثمان جعفر، الذي أعلن انشقاقه عن الجيش وانضمامه للدعم السريع “فرّ من الخدمة منذ بداية الحرب”. وأضاف، وفقًا لموقع المحقق، أن “عثمان هو مقدم انتحل رتبة عقيد، وسجله بالقوات المسلحة مليء بالمخالفات”، وتابع “نعتقد أنه سلك الطريق الذي يشبه أمثاله”.

بذلك يكون العميد نبيل عبد الله قد سلط الضوء على ما وصفه بالسلوكيات المنافية للانضباط العسكري، مشيرًا إلى أن هذا الانشقاق يعكس وجود تحديات حقيقية تواجه القوات المسلحة في الحفاظ على وحدة صفوفها واستقرارها.


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ