الجريدة: فدوى خزرجي
سيرت لجنة المعلمين مواكبا بالخرطوم والولايات الى السلطة القضائية، للمطالبة بتنفيذ حكم الاعدام على قتلة الشهيد الاستاذ أحمد الخير، تزامنا مع الذكرى الثالثة للشهيد الاستاذ احمد الخير.
وتجمع مــئــات المعلمون بمشاركة عدد من لجان مقاومة الخرطوم، والمحاميين، لينطلق الموكب من غـرب مـول الواحة بشارع عبد المنعم وسط الخرطوم.
وخـاطـب عضو لجنة المعلمين الــســودانــيــيــن فــيــصــل محمد المتظاهرين منوهاً الى أن الاول من فبراير هو الذكرى السنوية لاستشهاد الاستاذ احمد الخير.
وقال على الرغم من أن المحكمة اصدرت قراراً بحكم الاعدام لقتلة الخير إلا انه لم يتم التنفيذ لاكثر من عام، وجدد تمسكهم بتنفيذ وتحقيق العدالة بتنفيذ القصاص لكل شهداء الثورة، بجانب القصاص لشهداء انقلاب الخامس والعشرون من اكـتـوبـر الـمـاضـي، مــؤكــداً على استمرار التصعيد الثوري والوقفات الاحتجاجية والمواكب حتى تحقيق العدالة.
أضف تعليق