جامعة السودان تحرز المركز الأول افريقياً في مسابقة التحول الرقمي

الخرطوم 29-1-2022 (سونا)- أحرز العمل المقدم من السودان بواسطة خريجي كلية العمارة والتخطيط بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، المركز الأول على مستوى أفريقيا في منافسة إقليمية معمارية نظمها إتحاد المعماريين الآفارقة بالتعاون مع اليونسكو حول التحول الرقمي لعرض التراث المعماري للمباني القديمة في إفريقيا..

وتقدم البروفيسور عوض سعد حسن مدير جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا بالتهنئة الخالصة لكلية العمارة والتخطيط بالجامعة..


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ