اللجنة العليا للطوارئ الصحية تمدد عطلة الفترة الأولى للمدارس لأسبوعين أضافيين

الخرطوم: السوداني
أصدرت اللجنة العليا للطوارئ الصحية برئاسة عضو مجلس السيادة الانتقالي، عبد الباقي عبد القادر الزبير، قراراً اليوم، بتمديد عطلة الفترة الأولى للمدارس بولاية الخرطوم حتى الحادي والعشرين من شهر فبراير المقبل، والتي كان من المقرر لها أن تبدأ في الأول وتنتهي في السابع من فبراير.

ويأتي قرار اللجنة العليا للطوارئ الصحية بتمديد عطلة الفترة الأولى للمدارس لأسبوعين إضافيين، نتيجة للزيادة المضطردة لأعداد المصابين بفيروس كورونا.


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ