المؤتمر السوداني يعلن إعتقال عضوي من منسوبيه 



الخرطوم – الموجز السوداني 
كشف حزب المؤتمر السوداني، عن إعتقال عضوي من قياداته بالحزب بولاية الخرطوم، امس الأربعاء، هما محمد عوض الكريم رئيس الوحدة الإدارية بسوبا وخالد إبراهيم، بواسطة قوات الانقلابيين بحسب البيان

وقال الحزب في بيان

مساء الخميس، إن أعضائه تم اقتيادهم لجهة غير معلومة الأمر الذي قال البيان ظلت تمارسه منذ 25 أكتوبر صبيحة الإنقلاب


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ