لقمان أحمد ينفي لـ(السوداني) خبر استقالته من الهيئة

الخرطوم: السوداني
نفى مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، لقمان أحمد لـ(السوداني)، تقديم استقالته من الهيئة.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي، تناولت خبرًا بأنه قد تقدّم باستقالته احتجاجاً على العُنف تجاه المتظاهرين


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ