والد ديوكوفيتش: نجلي يُعامل كسجين في أستراليا

أكد والد نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، إن نجله أصبح سجين بالفعل لدى السلطات الأسترالية، وذلك في ظل خلاف حول إعفاء طبي للمصنف الأول على العالم، من التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي أيه ميديا، أن ديوكوفيتش 34 عاماً، محتجز في فندق بارك، وهو منشأة للحجر الصحي تديرها الدولة في ملبورن الأسترالية، وتضم أيضاً طالبي اللجوء، وذلك في انتظار نتيجة استئناف ضد قرار قوة الحدود الأسترالية بإلغاء تأشيرة دخوله إلى البلاد.

وكان ديوكوفيتش الذي تحدث في الماضي عن موقفه ضد اللقاح، نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل السفر للمشاركة بطولة أستراليا المفتوحة، حيث قال حصل على تصريح إعفاء لدخول البلاد، لكن السلطات الأسترالية رفضت ذلك ، وقالت أنه لم يقدم دليلاً مناسباً لتبرير الإعفاء .
وقال الرئيس الصربي أليكساندر فوسيتش، إن ديوكوفيتش أصبح ضحية اضطهاد سياسي من جانب سكوت موريسون رئيس الوزراء الأسترالي وأخرين في حكومة البلاد، وطالبهما بنقل اللاعب من ما وصفه بالفندق المروع إلى بيت خاص يتم تأجيره.

المصدر من هنا


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ