احتجاجًا على استمرار العنف ضد المتظاهرين.. عضوٌ بالسيادي يعتزم تقديم استقالته

تم النشر منذُ ساعة واحدة

تعليقات

مصدر الخبر /  صحيفة السوداني





مصدر الخبر /  صحيفة السوداني

الخرطوم: السوداني
قال عضو مجلس السيادة الانتقالي، د. عبد الباقي عبد القادر، إنه أرسل رسالة الى مدير مكتب رئيس المجلس السيادي لتحديد موعد معه لتقديم استقالتي.
وأضاف: السبب هو استمرار التعامُل العنيف مع المُتظاهرين.

المصدر من هنا


Subscribe to my newsletter

أضف تعليق

تصميم موقع كهذا باستخدام ووردبريس.كوم
ابدأ