تم النشر منذُ ساعة واحدة
تعليقات
مصدر الخبر / صحيفة السوداني


مصدر الخبر / صحيفة السوداني
الخرطوم: السوداني
قال عضو مجلس السيادة الانتقالي، د. عبد الباقي عبد القادر، إنه أرسل رسالة الى مدير مكتب رئيس المجلس السيادي لتحديد موعد معه لتقديم استقالتي.
وأضاف: السبب هو استمرار التعامُل العنيف مع المُتظاهرين.
المصدر من هنا
أضف تعليق